تعرض لإعتداء للضرب و الجرح

49 مشاهدة
سُئل يوليو 9 بواسطة Abdelaziz Hombalala
سلام عليكم
أريد إستشارتكم في إعتداء تعرضت له من أحد الأشخاص عندما كنت عائدا إلي منزلي حيث تعرض لي أحد الأشخاص في الطريق أمام المارة ، تقدمت أمام الدائرة الشرطة مع شهادة طبية 15يوم، وأنجز محضراً بذلك، وإلا أنه ولغاية اليوم لم يتم الاستماع إلى المشتكى به رغم تواجده بعنوان سكنه الذي لا يبعد إلا بأمتار قليلة عن مقر دائرة الشرطة. بعد 20 يوم تقدم المعتدي بشهادة تتضمن بيانات كاذبة بمدة العجز 23 يوم من أجل تلفيق تهمة الضرب المتبادل،
 وحيث أنني تفاجئة بذلك، وبالطريقة السرية التي ثم التعامل بها مع الشكاية الكيدية للمشتكى به الذي لم اعرضه لأي عنف أو ما شابه وكيف انتظر المشتكى به طيلة 20 يوما لتقدم بشكاية أمام دائرة الشرطة.
وحيث أن أنني وجد نفسي معرضاً لشكاية كيدية معززة بشهادة طبية يجهل مصدرها والطبيب الذي كشف عن المشتكى به وسلمه مدة عجز مدتها 23 يوما رغم عدم تعرضه لأي عنف أو ضرب، بل أنني  تعرضت للكلمات على مستوى الوجه والأنف من قبل المشتكى به. ولولا تدخل المارة لمنعه من متابعة الضرب والركل والعارض ملقي على الأرض بضربة قاضية وغادرة لكانت الأمور أخطر.
و أسىئلتي هي:
هل يقبل من المعتد شهادة طبية بعد مرور 20 يوم !
  هل يحق لي إضافة صور شمسية للجرح!
وهل أصبح متابعا رغم أنني لم أعتد عليو و لم ألمسه!
شكرآ

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا الإستشارة

إجابة واحدة

تم الرد عليه يوليو 9 بواسطة hatim
سؤالك بخصوص هل يحق لك وضع صورة شمسية للجرح كان عليك وضعها مع شهادة طبية.الان ماعليك الا طعن في شهادة الطبية وطلب اخضاع المعتدي للفحص الطبي اذ كان ماهو مذون في شهادة طبية بالفعل تعرض له.

موقع محكمتي لا يضمن صحة هذه الإجابة.
موقع محكمتي يضمن الإجابات من الأعضاء المعتمدين فقط

استشارات ذات صلة

2 إجابة 2.7K مشاهدة
1 إجابة 71 مشاهدة
0 إجابة 27 مشاهدة
...