المستخدم عفراء

مستخدم منذ: 1 سنة (since نوفمبر 2، 2017)
الرتبة: مستخدم مسجل
الاسم الكامل:

إحصاءات عفراء

النقاط: 721 نقاط (مصنف #10)
الأسئلة: 2
الإجابات: 568 (48 مختار كالأفضل)
التعليقات: 306

ملصق لـ عفراء

يرجى يا تسجيل الدخول أوالاشتراك للمشاركة في هذا ملصق الحائط.
السلام عليكم،

مشكلتي مع مزود خدمة الاتصال "انوي"، قمت بفسخ عقد الاشتراك الخاص بهاتفي النقال بهذا الموزع في شهر دجنبر 2018، وقد قيل لي بأن الاشتراك سيلغى في الشهر الموالي، ومع ذلك كل 20 من الشهر تصلني رسالة بدفع رسوم الهاتف النقال، وفي شهر فبراير حال توصلي برسالة دفع رسوم الاشتراك من جديد، اتصلت بخدمة العملاء، وكان ردهم أني قمت بتقديم بطاقة التعريف الوطنية منتهية الصلاحية بشهرين، مع العلم أني في 28 من دجنبر توصلت برسالة مفادها أن طلب فسخ عقد الاشتراك قد تم قبوله، ولم أتوصل بأي رسالة بعده مفادها أن طلب فسخ عقد الاشتراك قد تم رفضه، أريد معرفة في حال امتناعي حاليا عن تأدية رسوم الاشتراك فيه نوع من المتابعة القانونية من طرف شركة الاتصال؟ وما الذي يجب علي فعله في هذه الحالة؟

وشكرا جزيلا.
مارس 1 بواسطة DrBen
مرحبا
وشكرا لتفضلك بالاجابة
تحياتي
فبراير 15 بواسطة Doukhane2019
شكرا سيتم البحث في الأمر
نوفمبر 24، 2018 بواسطة المدير
السلام عليكم ارجوا افادتكم من فضلكم
تزوجت زواج عرفي باجنبية بحكم ان القنصلية  البلجيكية ترفض تسليم شهادة الاهلية للزواج الا بعد مرور عام ونصف كمدة لبرهنة صحة العلاقة . بعد هذا الزواج العرفي  نتج عنه ولادة طفل لي بالخارج (بلجيكا) لكنه لايحمل اسمي العائلي الان انا متزوج بها قانونيا بالمغرب ارجوا ان تفيدوني في كيفية الحاق ابني بي واعطائه اسمي العائلي .
ذهبت الى العدول وحرر لي رسم عدلي بعنوان الاقرار بنسب ، لكنه قال لي انه يجب التوجه الى المحكمة الابتدائية بالرباط وتوكيل محامي للحصول على الاذن لكي يسجل ابني في حالتي المدنية مع الزامية تواجد الزوجة ايضا ليستمع لشهادتها وشهادتي  السيد القاضي ، زوجتي لاتستطيع السفر للمغرب حاليا ،أنا حائر نوعا ما افيدوني بالمسطرة القانونية التي علي تتبعها من اجل الحاق ابني بي وتسجيله في الحالة المدنية( المزداد خارج المغرب   ولكم كامل الشكر والتقدير
أكتوبر 25، 2018 بواسطة Jadrami
مرحبا أختي،
إفشاء السلام أفضل أليس كذلك : )
عموما، الفكرة في بالنا. شكرا على الإقتراح
أكتوبر 22، 2018 بواسطة المدير
أختي سميرة كيف حالك لقد غبت كثيرا عنا. ام أنا الغائب ههههه.
أكتوبر 22، 2018 بواسطة rachidmaroc
السلام عليكم اختي ممكن التواصل اريد بعض الاستشارات
سبتمبر 18، 2018 بواسطة Mohammed Nouri
شكرا لكي
سبتمبر 8، 2018 بواسطة Fouad Lazo
اتمنى لك حياة مهنية موفقة أختي سميرة.
يوليو 25، 2018 بواسطة rachidmaroc
الحمد لله على النجاح اذن انت الان اصبحت عدل بشكل رسمي . وان شاء الله متى تم تعيينك لابد ان ازورك في مقر عملك لتقديم تهاني شفوية . والله لقد فرحت من أجلك. فقد تحقق حلمك. بارك الله فيك وفي مهنتك.
يوليو 23، 2018 بواسطة rachidmaroc
...