المستخدم Mohamed jad

مستخدم منذ: 6 شهور (since فبراير 19)
الرتبة: مستخدم مسجل
الاسم الكامل:

إحصاءات Mohamed jad

النقاط: 11 نقاط (مصنف #158)
الأسئلة: 13 (5 أفضل إجابة مختارة)
الإجابات: 1
التعليقات: 14

ملصق لـ Mohamed jad

يرجى يا تسجيل الدخول أوالاشتراك للمشاركة في هذا ملصق الحائط.
المكتري ليس متزوج باقي الام والاب والمكري يرفض حتى ايشد فلوس كراء حطينها في صندوق محكمة بإسم الورثة.دابا هو يطالب بالافراغ لاحتياج المحل وسمعنا ان التعويض يكون اذا كان المحل يتوفر على سجل تجاري فاخي كيخلص ضرائب او بغينا نديرو الاصل تجاري في اسم ولديين واش ممكن بداك وصل لي خدينا من محكمة فاش حطينا فلوس كراء واش غادي سجل الاصل تجاري من نهار فتح اخي محل.
يوليو 25 بواسطة Mohamed jad
إذا كان أبناء المرحوم يؤدون الضرائب ويزاولون النشاط الذي كان والدهم يزاوله قبل وفاته، يبقى من حقهم التسجيل في السجل التجاري، بعد تحويل حق الكراء الى اسم الورثة بإبرام عقد جديد بإسمهم مع المكري أو تحويل وصل الكراء الى اسمهم.
يوليو 25 بواسطة Haj Mohamed
لدية شهادة طبية من طبيب محلف كنت قد ادليت بها في دعوى ابتدائية ولكن تاريخها قبل ارسال الانذار لي اما الشهادة طبية مختوم عليها فهي لطبيب مختص لمفاصل يحدد فيها ان المرض ناتج على وقوف طويل هل اطلب من رئيس محمة تعين طبيب محلف لتاكيد المرض مرة اخرى بامر من المحكمة او اطلب الامر اثناء الجلسة او شنو ندير
يوليو 22 بواسطة Mohamed jad
إن ملفك لم يعرض على المحكمة بالعناية الكافية، لذا أنصحك باإجراء خبرة طبية مجردة لدى طبيب مختص مقبول لدى المحكمة، ثم استىناف الحكم الإبتدائي.
كما يجب ارفاق المقال الإستئنافي بالشهادة الطبية المختوم عليها من طرف الشركة وبتقرير الخبرة الطبية الحرة.
أما بخصوص تعيين المحام، فأنصحك بتكليف نقيب سابق وتتفق معه مسبقا على مبلغ أتعابه.
يوليو 22 بواسطة Haj Mohamed
هل اذا لم اقوم بأدائها سوف يحصل شيء؟
فانا اقطن مع ابني الان في شقته.
أبريل 11 بواسطة Mohamed jad
إن بقيت بذمتك مستحقات كرائية غير مؤداة، فعليك بدفعها وإن لم يكن في استطاعتك ذلك تطلب الأداء بالمصارفة، فالمكري غالبا لا يطالب إلا استرجاع محله.
أبريل 7 بواسطة Haj Mohamed
...